انطلاق المرحلة الأولى من برنامج ازدهار للصناعات الهندسية لتنمية الشركات الصغيرة

أعلن المجلس التصديري للصناعات الهندسية عن إطلاق المرحلة الأولي من برنامج “ازدهار” للصناعات الهندسية المنفذ من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) والذي يهدف الي تسريع نمو الشركات المصرية المتوسطة والصغيرة في القطاع الهندسي بحسب بيان المجلس اليوم.
قال المجلس التصديري للصناعات الهندسية في بيان له اليوم، إنه في إطار مشروع الابتكار بالقطاع الخاص التابع لـ GIZ والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة التجارة والصناعة وعدد من الجهات التابعة لها، والمجالس التصديرية.
وقال شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، إن برنامج “إزدهار” يأتي امتدادا للشراكة المثمرة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) وجهود المجلس المستمرة لتعزيز التعاون مع كل شركاء التنمية الدوليين لتقديم مختلف أوجه المساندة ذات الأولوية للشركات الصغيرة والمتوسطة بقطاع الصناعات الهندسية.
وأوضحت حلمي، أن البرنامج سيقدم مجموعة من ورش العمل التعريفية عن موضوعات مختارة لرفع وعي الشركات مثل: إدارة الأزمات، الاقتصاد الدائري، التسويق الإلكتروني، وغيرها. وأضافت حلمي أن المرحلة الأولي من البرنامج سيتم تنفيذها علي مدار ستة أشهر وستعقد ورش العمل في نطاق مدينتي الإسكندرية والسادات.
كما أكدت مي حلمي على مدى أهمية هذا البرنامج للشركات المصرية مشجعة الشركات الصغيرة والمتوسطة بالقطاع الهندسي على الانضمام له.
التغطية الاعلامية:
أخبار اليوم: https://bit.ly/3gKCGaH
اقتصادنا: https://bit.ly/3Dzmj9T
اليوم السابع: https://bit.ly/3zeYguo
الجمهورية: https://bit.ly/3DdDbBw
بوابة فيتو: https://bit.ly/3SEvDO7