حفل جائزة التميز في التصدير Engineering Export Excellence Award (EXXA)

تحت رعاية وزارة التجارة و الصناعةMinistry of Trade and Industry، يطلق المجلس التصديري للصناعات الهندسية الحدث الأول من نوعه في مصر، حفل جائزة التميز في التصدير Engineering Export Excellence Award (EXXA) وهو حفل لتكريم أكبر 10 مصدرين في القطاع الهندسي خلال عام 2021، وذلك بعد أن سجلت الصادرات مستويات قياسية في عام 2021 هي الأعلى في تاريخ قطاع الصادرات الهندسية، وتماشياً مع خطة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيادة الصادرات لـ 100 مليار دولار.
سينطلق الحفل يوم 17 فبراير المقبل بقصر عابدين ، وسيقوم بتسليم الجوائز معالي وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيفين جامع، و بحضور عدد كبير من المسئولين في قطاع الصناعة و التجارة، لفيف من رجال الأعمال، السفراء، و عدد كبير من الجهات الحكومية و المنظمات الدولية، كما سيقوم بتغطية الحفل أكبر الصحف و القنوات الفضائية في مصر والعالم العربي.
تتنافس 50 شركة مصرية في قطاعات مختلفة بالقطاع الهندسي على 10 جوائز مختلفة، وسوف يتم الاعلان عن الفائزين بها يوم الحفل. كما تم تخصيص جائزتين من الجوائز لتكريم الشركات التي نجحت في تصنيع وتصدير: المنتجات الأكثر محافظة على البيئة و المنتجات الاكثر ابتكارا.
سيكون EXXA احتفالاً سنوياً لتكريم الشركات المصرية التي حققت أعلى معدلات التصدير كل عام.
الرعاة الرسميين للحفل لهذا العام هم: شركة Samsung Egypt سامسونج مصر و Elaraby Group .
لطلب باقات الرعاية برجاء التواصل على: [email protected]
للتغطية الاعلامية:
اليوم السابع: https://bit.ly/3oop6e6
الأهرام: https://bit.ly/34jeLsO
صدى البلد: https://bit.ly/3gilMww
الأخبار: https://bit.ly/3Hq48D3
أموال الغد: https://bit.ly/3gixTtF