جائزة الابتكار الصناعي في القطاع الهندسي

شارك المجلس التصديري للصناعات الهندسية في الحدث الخاص بتقييم الشركات المتقدمة لجائزة الابتكار الصناعي في القطاع الهندسي، وأيضا حفل توزيع الجوائز للفائزين والمتأهلين للمرحلة النهائية والذين تم عقدهما يومي ١٣ و١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ علي هامش معرض Pacprocess Middle East Africa . وكانت وزارة التجارة والصناعة قد أطلقت دورة جديدة من جائزة الابتكار الصناعي، والتي يتم تنفيذها بالتعاون الوثيق مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، وبالشراكة مع وزارة التعاون الدولي، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الجهات التابعة لوزارة التجارة والصناعة ومن بينها المجلس التصديري للصناعات الهندسية والذي شارك في مختلف مراحل تنظيم الجائزة والترويج لها بالقطاع الهندسي.
وقد تضمن الفائزين شركة (El Sewedy Electrometer) و (Alfa Electronics) و (Aria Technologies) و (Labtronics) ،كما فازت شركة ( 3brothers ) بأحد الجوائز الخاصة (special awards) في مجال الابتكار وشركة (Jadeed) بجائزة الشركات الناشئة.
ويتقدم المجلس بخالص التهنئة لجميع الشركات الفائزة المتأهلة للمرحلة النهائية وأيضا الشركات الأخري التي شاركت في فعاليات جائزة الابتكار علي جهودهم المتميزة في هذا المجال والتي من شأنها أن ترتقي بقدرة المنتجات المصرية علي المنافسة في الأسواق الدولية.